click for source www.x-video.center
http://motphim.cc
fsiblog hot latin tgirl jhenifer dalbosco gets it hard.

ما هى العوامل النفسية للشخص المتعاطي

0 114

العوامل النفسية  للمتعاطى:

حيث يعتبر وجود  أمراض نفسية أو عقلية من الاسباب  التى تؤدى بالانسان إلى ألإدمان و من اهم تلك الأمراض النفسية التى تعتبر مدخلآ لإدمان مايلى :

. الشخصية الغير ناضجة عاطفيا

و هى شخصية الإنسان العصبي المزاج الذى ينفعل بسرعة لأبسط الأسباب و يثور ثورة عارمة , و يضيق افقة و ينحصر تفكيرة كلة فى تحليل و تضخيم الحدث التافة الذى و قع . و يحطم الشياء التى أمامة ثم بعد ذلك يهدا و يذهب عنه الانفعال فيشعر بالندم و يقدم اعتذارة و اسفة ويعدة لن يفعل ذلك , ولكنة فى كل مرة ينفعل و يفعل نفس الشيئ..

.الشخصية السيكوباتية (الشخصية الناقمة على المجتمع:

هذه الشخصية تسمى الشخصية الناقمة على المجتمع او الكارهة له , و هو إنسان يحب نفسة فقط و لا يحب احد بعد ذلك و هو مستعد لأن يرتكب أى سلوك إجرامى معاد للمجتمع إذا كان ذللك يعود علية بمصلحة خاصة , و من هذة النوعية السارق و المرتشى و المزور و النصاب و المغتصب و تاجر المخدرات و الجاسوس , و مثل هذا النوع لا يمكن أن يتوب مطلقا حتى لو دخل السجن فإنه يخرج منة ليمارس نفس النشاط الإجرامى السابق له .

.الشخصية النرجسية (المدللة):

وهذة الشخصية تتكون نتيجة التدليل الزائد فى الصغر و تلبية كل طلبات الصغير فإذا كبر فإنة يظل يعتقد ان امة سوف تلبى لة كل طلباتة و هذا الشخص يريد أن تلبى طلباتة فورآ و فى الحال و بأى ثمن , و هو شخص لا يمكن إرضاؤه بسهول وذلك الأنه لا يعرف ما الذي يرضية .

الشخصية البارونية (جنون العظمة):

و هى شخصية الإنسان الذى يشعر أنة من مستوى أرقى من باقى الناس , و على ذلك إذا عاملتة على أنه إنسان عادى فأنة يشعربأنة إنسان مضطهد و أنة ليس موضوعآ فى مكانة الصحيح و هو لايثق فى احد و يتوقع الشر و الخيانة من الأخرين, لذلك هو لا يعريعرف معنى الثقة و الأمان و الطمأنينة و هو دائمآ يشك فى سلوك زوجتة و ذلك دائم الشكوى و يتقدم بشاكوى للشرطة ضد الناس لاعتقادة بأنة على حق وهم على باطل ولذلك فلا توجد بينة و بين الناس علاقات ودية  او صدقات و قد يدفعة هذا إلى إدمان المخدرات ليحلق فى عالم الخيال و بعيد عن الواقع و هروبآ من المشاكل التى يواجهها 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sex
sex tube
po hub

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد