fbpx

click for source www.x-video.center
http://motphim.cc
fsiblog hot latin tgirl jhenifer dalbosco gets it hard.

تفسير رؤية الحمام في الحلم

0 45

تفسير رؤية الحمام في الحلم، جميعنا ننظر للحمام طائرا جميل ومسالم وهادئ نعبر به عن الأمان والحرية والسلام ونتخذه رمزا وشعارا للأمان والسلام ولكن نعرف تماما أن الرؤى للأشياء في الحلم ربما يختلف مدلولها فتارة تكون خيرًا وآمنًا وتارة أخرى تكون شؤمًا وعظة ولهذا عند البحث عن مدلول شيئًا في الحلم لابد أن نطلع على صوره ونقارنها فيما رأينا لنتعرف على المدلول الصحيح لها ولماذا رأينها هكذا وسنتعرف على مجموعة من صور رؤى الحمام ودلالتها لدى بعض المفسرين من خلال موضوعنا.

تفسير ابن سيرين

يخبرنا ابن سيرين عدة دلالات لرؤية الحمام في الحلم ومنها الآتي:

  • إذا يرى النائم في حلمه الحمام في بياضه الناصع وشكله المبهج الجميل الهادئ كان هذا دلالة على أمن حياته وسلامتها وربما كان بشارة بأخبار مفرحة ستجبره وتسعده، وإذا كان الحالم فتاة كانت بشرى لها بالزواج عما قريب.
  • إذا رأى الشخص في حلمه أن الحمام حزين أو سمع صوته يئن أو رآه يبكي كان هذا دلالة على موت أحد الأشخاص في حياته.
  • إذا رأت الفتاة في حلمها الحمام في لونه الأسود وغموضه كان هذا دلاله على حزنها من بعض المشكلات في حياتها ونذيرًا لها أن هناك شخصا سيئًا يريد أن يتزوجها فلابد أن تحذر وتنتبه.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يصطاد حماما أبيض كان بشارة خيرًا على تحقيق ما يتمناه من طموح ونجاحات كثيرة في حياته، أما إذا فشل في صيد الحمام وطار منه كان دلالة على مقابلة الفشل في أمر ما في حياته.
  • إذا رأى الشخص في حلمه حمام أسود يدخل بيته كان ذلك دلالة على الخلافات الكثيرة بينه وبين أهل بيته، أو أنه سيتعرض لسماع أخبار سيئة ستصيبه بالحزن، وربما يحدث طلاق لأحد المتزوجين في بيته أو هو مع زوجته.
  • إذا رأى الشخص في حلمه أنه يقوم بصيد حمام أسود كان هذا دلالة على أن سيقوم بفعل جريمة ضد قانون دولته وسيعاقب عليها بشكل سيء، أما إذا سمع صوت الحمام الأسود كان هذا نذير شؤم وبؤس واكتئاب وحزن شديد.
  • إذا رأى الشخص في حلمه الكثير من الحمام الصغير كانت دلالة على سعادته وسماعه لأخبار سارة ومبهجة أما إذا رأى أنه يمسك هذا الحمام بيده كان ذلك دلالة على كسبه الكثير من المال وتغير حياته للأفضل.
  • إذا رأى الشخص في حلمه أن يأكل الحمام كان هذا بشارة له بالزواج وإذا رأى أنه يأكل بيض الحمام كانت بشارة له بالغنى والمال أو أن سيبدأ مشروع جديد ناجح.
  • إذا رأت الفتاة في حلمها أنها تقوم بأكل الحمام وهو مشوي كان دلالة على تفريطها في العبادات وتزوجها من رجل غير صالح.

تفسير النابلسي

يخبرنا النابلسي عن رؤية الحمام في الحلم أن من يذبح الحمامة يتزوج من الجارية، ومن يصطادها يكسب حلالا، ومن يطعمها سيعلم امرأة ما يفيدها، أما من أخذ من بيضها رزقه الله الذرية الطيبة، ومن أخذ ريشها أصابه الخير والرزق والهناء، أما إذا رأى الشخص أنه كان لديه مجموعة من الحمام ثم طارت منه جميعها كان هذا نذير شؤم بطلاق زوجته منه وحدوث مشكلات كبيرة بينهما، كما أنه يدل أيضًا على أنه زوجته من الممكن أن تموت، وإذا رأى الشخص في حلمه أن هناك حمامة تقف على رأس أحد المرضى وهو يعرفه كان هذا دلالة أن هذا الشخص المريض سيتوفاه الله.

 

اقرا ايضا

تفسير رؤية الجن في الحلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sex
sex tube
po hub

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد