تصميم المطبخ الامريكي المعاصر

0 172

تصميم المطبخ الامريكي واحدًا من أهم طرق الديكور المستخدمة داخل أغلب المنازل في الوقت الحالي، بالأخص في حال كان أصحاب هذه المنازل يفضلون البيوت العصرية المودرن.

ولا يقتصر المطبخ الامريكي هذا على الصالون، غرفة الطعام، أو حتى غرف النوم سواء كانت الغرف الرئيسية، غرف الأطفال، أو الغرف الخاصة بالضيوف، ولكننا نجد حتى المطابخ يتم تصميمها على النظام الأمريكي لتظهر في النهاية بشكل عصري وجذاب.

ففي حال كنت واحدًا من أولئك الأشخاص ممن يريدون العيش داخل منزل عصري ومتميز يغلب عليه الطابع الأمريكي فعليك الاهتمام بشكل مطبخك وأن يكون هو أيضًا على الطراز الأمريكي العصري.

طراز المطبخ الامريكي

 

أغلب المطابخ التي يتم تصميمها على الطراز الأمريكي لا تتواجد داخل غرف منفصلة أو مغلقة على أثاث وقطع المطبخ، ولكن المطبخ على النظام الأمر يكون مفتوحًا على الغرف المجاورة له.

المطبخ على الطراز الأمريكي

فنجد المطبخ الامريكي  مفتوحًا على الصالون أو ما يعرف باسم غرفة الضيوف والاستراحات، ولكن في الأغلب يكون المطبخ مفتوحًا مع غرفة المعيشة حتى يظهران معًا كأنهما داخل غرفة واحدة.

هذا الأمر يوحي بالبساطة والعصرية في الوقت نفسه، فما

أن احتاجت أنت أو أحد ضيوفك شيءٍ ما من المطبخ يمكنك أن تجلبه بكل سهولة وفي نفس اللحظة.

تلك العصرية هي الأمر الذي يميز المطبخ المقام على الطراز الأمريكي دونًا عن غيره من أنواع المطابخ الأخرى.

أشكال مختلفة للمطابخ المبنية على النظام الأمريكي

إذا كنت تنوي تصميم مطبخك على النظام الأمريكي ولكن تفتقر إلى الأفكار الجيدة، فإليك مجموعة الصور التالية والتي تتضمن مجموعة من أجدد الأشكال والتصاميم الخاصة بالمطابخ الأمريكية.

أشكال مختلفة للمطابخ المبنية على النظام الأمريكي

المطبخ الموضح في الصورة يمتلك الكثير من المقومات التي تجعل منه مطبخًا أمريكيًا عصريًا من الدرجة الأولى، كما نرى المطبخ مفتوح على غرفة المعيشة وكأنهما غرفة واحدة.

عصرية المطبخ تتضح في كافة الأركان والأجزاء المتعلقة به بدايةً من وجود البار والكراسي لتناول الطعام والمشروبات، الباركيه المستخدم في عمل الأرضية وكذلك الإضاءة المختلفة في المطبخ.

تعتمد الإضاءة هنا على مجموعة من اللمبات المتجاورة بأشكال هندسية عصرية تعتبر من علامات الحياة الأمريكية.

 

المطبخ الامريكي

هذا المطبخ وعلى الرغم من أنه على النظام الأمريكي إلا أن فكرته مختلفة بعض الشيء عن المطابخ القائمة على نفس الطراز.

الفكرة الأساسية المطبخ الامريكي تعتمد على الانفتاح ولكن أغلبها منفتح على غرفة من غرف المنزل، ولكن الفكرة الجديدة هنا أن المطبخ منفتح على التراس وهو ما يعطي تصميم المطبخ تميزًا وجمالًا خاصًا به.

أما عصرية المطبخ هنا تتضح في السقف المصنع من الخوص، والكراسي أيضًا مما يعطي شعورًا بجو الحدائق وهو ما يثبت فكرة انفتاح المطبخ على التراس الخاص بالمنزل.

 

المطبخ الامريكي

مطبخًا آخر مصممًا على النظام الأمريكي بلمسة عصرية، النظام الأمريكي في الديكور بوجه عام يجمع بين الفخامة والرقي والحياة العصرية؛ لذا في حال كنت تنوي أن تصمم مطبخًا متماشيًا مع النمط الأمريكي فعليك أن تراعي وجود هذه الأمور داخل مطبخك.

المطبخ هنا يتمتع بلمسة فخمة مضاف إليها الكثير من البهجة والأناقة، أرضية الخشب مصممة من الباركيه، الذي يتمازج بشكل جيد مع الجزء السفلي من المطبخ الملون باللون الأبيض.

أما الأجزاء العلوية منه فتضم الكثير من الألوان منها الأسود، الأحمر، وغيرها من الألوان الجذابة والرائعة وكلها منحت المطبخ أناقة واختلاف لا مثيل لهما.

كل الأشكال السابقة مجرد أفكار للمطابخ المصممة على الطراز الأمريكي لا يشترط أن يكون مطبخك مثلها تمامًا ولكن يمكنك أن تأخذ منها الأفكار التي تناسبك وتطبقها على مطبخك.

 

اقرا ايضا

الطراز الهندي في التصميم الداخلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد