click for source www.x-video.center
http://motphim.cc
fsiblog hot latin tgirl jhenifer dalbosco gets it hard.

الأشخاص هم من يصنعوا تجاربهم الشخصية

0 79

يصنع الناس تجاربهم الشخصية:

حينما تعيش أحلام اليقظة هل تمثل الخبرة الحقيقة داخل ذهنك أم الحقيقة خارج وعيك , يبدو أن الخبرة تعتمد على مايدور فى رؤسنا لا ما يجري فى العالم المادى المحيط بنا , فكما رأينا فإن خبراتنا ليست سوى رؤيتنا للعالم و التى لا نمللك أى سيطرة عليها, و لكننا  نستطيع أن نفكر فيما نرغب أن نفكر فية وعلى ذللك فيمكنا أن نصنع تجربنا الشخصية من ضمنها أفعالنا و إنجازتنا .

وجه إلى نفسك هذا السؤال : ما الذى يولد خبرة الحياة الحقيقية ؟ ماالذى يجعل الاشياء تحدث ؟

كل ردة فعل لها فعل أو فكرة بداخل كل شخص:

هل يمكن لأى شخص مثالتناول كـوب من على الطـاولة , أو قذف كرة , أو شراء حزاء أو الذهاب لمكان للعبادةلايمكن حدوث تللك الاشياء إلا لوجود نية أو فكرة سابقه لفعل تللك الاشياء . وتشير الدلائل إلى أن معظم ما نفكر فية كثيرايحدث فى الواقــع وهذا ما يـشيربصورة ما إلى أننا نضع بأيدينا بذور مصــائرنا.

ماذا عليك أن تفعل :

.حاول تطبيقها على جوانب حياتك وما ترغب فى أن يتحقق

.ضع قائمة بكل أهدافك  و بشكل بدائى لا تفرق بين ألاغراض المحددة والتى لم تفكر بها كثيرآ و أدرج فى القائمة أهدافآ كبيرة و رغبات قصيرة المدى .

. حاول أن تتخيل أحد أهدافك و سوف تتحقق فعلآ و راقب خبرتك و شعورك و أحاسيسك و التغير الذي حدث فى سلوكك ولاحظ كيفية شعورك بالسعادة الشديدة

. راقب من حولك للتعرف على مختلف أنواع خرائط الواقع.

المراحل الاربعة للنجاح:

.حدد هدفك

.أفعل شيئآ

.لاحظ ما حدث

.قم بتغير ما تقوم بة حتى تحصل على نتائجك المرجوة

فكر فى ثلاث مهارات أو سلوكيات تتمتع بها أو لاحظتها فى أشخاص أخرين تتفق و هذا النموذج  , و فكر كان سيحدث لو أنك تجاهلت إحدى هذة المراحل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sex
sex tube
po hub

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد